الرئيسية / حوادث / تفاصيل وفاة سيدة وطفلة واصابة 11 آخرين فى مشاجرة “حرب شوارع” بين أهالى البساتين

تفاصيل وفاة سيدة وطفلة واصابة 11 آخرين فى مشاجرة “حرب شوارع” بين أهالى البساتين

 

حسنى عبدالتواب

شهدت مساكن أطلس بدائرة قسم شرطة البساتين مساء الجمعة مشاجرة استمرت 8 ساعات على فترات متقطعة استخدم فيها الأهالى الأسلحة البيضاء والشوم والزجاجات وأسفرت عن وفاة طفلة وسيدة وإصابة 11 شخصا آخرين.

اندلعت المشاجرة بسبب مشادة كلامية بين شخصين من سكان المنطقة تطورت إلى تشابك بالأيدي وتدخل أنصار كل طرف ليتطور الموضوع لحرب شوارع بين أهالى المنطقة على مدار 8 ساعات أو أكثر

كان المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين قد تلقى اخطارا من شرطة النجدة يفيد نشوب مشاجرة فى شارع 14 بمساكن أطلس بحى البساتين بين عدد كبير من الأهالى ووجود مصابين.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان المشاجرة لكشف ملابسات الحادث وتم نقل المصابين وعددهم 13 إلى المستشفى.

أفادت المعاينة والتحريات إلى أن سبب المشاجرة مشادة كلامية نشبت بين شخصين تعدى فيها أحدهما على الآخر بصفعه على وجهه تطورت إلى مشاجرة استعان فيها كلا منهما بأنصاره واستخدم فيها الطرفان الأسلحة البيضاء والحجارة والشوم.

كما دلت التحريات على أن المشاجرة استغرقت 8 ساعات متقطعة حيث تم السيطرة على المشاجرة عدة مرات وضبط بعض المتهمين وبعد فترة تتجدد بسبب وجود بعض من أنصار طرفي المشاجرة في المنطقة.

وتمكن رجال الشرطة من تم ضبط طرفي المشاجرة وأنصارهم ووضع حراسة على المصابين في المستشفى لبيان المتهم من المجني عليه بعد انتهاء تحقيقات النيابة العامة

وكانت حالة المصابين مستقرة فيما عدا حالتين لطفلة وسيدة لقيا مصرعهما حيث كانت حالتهما حرجة منذ دخولهما المستشفى وأن نقلهم إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي قررت تشريح الجثتين لمعرفة سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

يذكر أن مشاجرة نشبت بين عدد من سكان شارع 14 بمساكن أطلس بدائرة القسم وأسفرت المشاجرة عن إصابة 13 شخصا وتم نقلهم للمستشفى ولم تمر ساعة حتى توفيت الحالة الأولى وهي طفلة، ومنذ دقائق ارتفع عدد الوفيات لإثنين بوفاة سيدة وتم نقلها إلى مشرحة زينهم.