الرئيسية / اخبار / اخبار مصر / ” شاروبيم ” يكرم “عازر ” و” هشام “في كلى ميت غمر وتعهد بتوفير الرعاية الطبية اللائقة للمرضى

” شاروبيم ” يكرم “عازر ” و” هشام “في كلى ميت غمر وتعهد بتوفير الرعاية الطبية اللائقة للمرضى

 

 

📝 محمد عقل 



زار الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، صباح اليوم، مستشفى الكلى والمسالك بميت غمر يرافقه الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية.

وخلال تفقده عددا من الأقسام بالمستشفى استمع محافظ الدقهلية إلى شرح من الدكتور عازر شاكر، مدير المستشفى، عن طرق التعقيم المتبعة وقسم معالجة المياه وغرفة غسيل كلوي الطوارئ.

وأكد  شاروبيم، على ضرورة توفير الخدمة الطبية اللائقة للمرضى وقال لا أقبل بوجود تقصير او نقص في الأدوية والعلاج مهما كانت المبررات فالمريض يحتاج رعايتنا وتلبية احتياجاته.

واستمع محافظ الدقهلية، إلى المرضى للاطمئنان على حسن الخدمة المقدمة والذين أشادوا بحسن المعاملة من جانب أطقم الأطباء وفرق التمريض كما أشادوا بالخدمة العلاجية.

من جانبه أشار الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، إلى أن المستشفى يحتوي على 44 ماكينة غسيل كلوي بالإضافة إلى تزويدها ب 30 ماكينة جديدة ليصبح إجمالي ماكينات الغسيل بالمستشفى 74 ماكينة وجهاز تعقيم البلازما للمناظير ومحطة معالجة مياه جديدة.

في ختام زيارته قام السيد المحافظ بتكريم الدكتور ” عازر شاكر “، مدير المستشفى، لجهوده في تطوير المستشفى وتوفير الرعاية اللازمة للمرضى و لبلوغه السن القانونية والدكتور ” هشام درويش ” مدير الحضانات بمستشفى ميت غمر لبلوغه السن القانونية وجهوده في تطوير قسم الحضانات.

وأشاد محافظ الدقهلية، بالخدمة التي شاهدها بالمستشفى ووجه الشكر لفريق الأطباء وأطقم التمريض لجهودهم الملموسة، وقال إن ما شاهدته اليوم نموذج رائع لحسن الأداء والخدمة اللائقة ، وأن العاملين بالقطاع الصحي يقدمون خدمة جليلة لأهلنا.

وأكد شاروبيم، على أن الدقهلية تتميز بمنظمات المجتمع المدني ورجال الخير الذين لا يتوقف عطائهم من اجل أهلهم ووطنهم لإيمانهم بقيمة الصحة