الرئيسية / رياضة / بالصور نائبان عن وزير الرياضة.. الكردى و الحداد يستقبلان كيشو بعد ذهبية العالم بالمجر

بالصور نائبان عن وزير الرياضة.. الكردى و الحداد يستقبلان كيشو بعد ذهبية العالم بالمجر

 

كتبت شيرين صابر

استقبل محمد الكرى وعمرو الحداد مساعدا وزير الشباب والرياضة نائبان عن الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بطل المصارعة العالمي محمد ابراهيم كيشو، بعد فوزه بالميدالية الذهبية لبطولة العالم للمصارعة للشباب تحت 23 سنه بالمجر والتي أقيمت خلال الفترة من 28 أكتوبرالي 3 نوفمبر ، في انجاز كبير وتاريخي للرياضة المصرية و احتفاظه باللقب للمرة الثانية على التوالى .
شارك في الاستقبال كل من : د. عبد الاول محمد معاون وزير الشباب والرياضة وعصام نواره رئيس الاتحاد المصري للمصارعة والدكتور وليد الملاح رئيس شركة روابط الرياضية الوكيل الحصرى ،والعقيد هاني عبد الفتاح الممثل العام عن القوات المسلحة والدكتور حاتم كمال مدير الرعاية بروابط الرياضية والدكتورة نرمين رفقي عضو مجلس الادارة الاتحاد.
أثنى كيشو على دعم وزارة الشباب والرياضة المتمثلة في وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وللاتحاد المصري للمصارعة برئاسة العميد عصام نوار واعضاء مجلس الادارة والبنك الاهلي المصري الراعي الرسمي لفريق الفراعنة الاوليمبي الذي ينتمي اليه علي دعمه المتواصل والمستمر له ولكل الابطال وإلي شركة روابط الرياضية الوكيل الحصري له.
عبر كيشو عن سعادته الغامرة بحفاوة الاستقبال قائلا : ” احساس رائع أن أرى هذا الدعم الكبير والذى يمنحنى دفعة معنوية كبيرة ووسام علي صدري يدفعني دائماً للأمام وأن اقدم افضل ما لدي واعدكم بميدالية اوليمبية في طوكيو 2020″

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ليل‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *