الرئيسية / اخبار / محافظ الدقهلية والسفير الياباني بالقاهرة يتفقدان قلعة صناعة الألومنيوم بميت غمر | الشارع نيوز

محافظ الدقهلية والسفير الياباني بالقاهرة يتفقدان قلعة صناعة الألومنيوم بميت غمر | الشارع نيوز

 

 

 

📝 محمد عقل

 

 

في إطار جولته بمدينة ميت غمر قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، يرافقه ماساكي نوكي، السفير الياباني بالقاهرة، يرافقهما المهندس مختار الخولي، السكرتير العام، اللواء أحمد رأفت، السكرتير العام المساعد، سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، وعدد من أعضاء مجلس النواب بالمحافظة بزيارة عدد من مصانع الألومنيوم الشهيرة بمدينة ميت غمر.

واستمع ومرافقيهم إلى شرح من أصحاب المصانع حول مراحل الإنتاج ابتداء من المادة الخام وصولا إلى المنتج النهائي، كما استمعا إلى شرح عن عمليات التطوير المستمرة في هذه المصانع التي تشتهر بها مدينة ميت غمر وتميزها عن باقي مدن المحافظة.

وأكد شاروبيم، على دعمه الكامل لتطوير صناعة الألومنيوم بميت غمر والوصول إلى مرحلة التصدير معربا عن سعادته بجودة المنتجات التي شاهدها.

وأشار إلى توفير كافة التسهيلات اللازمة لبدء الاستثمار في المنطقة الصناعية بميت غمر، وأضاف أنه علينا الاستفادة من التطور الذي تشهده صناعة الألومنيوم في تطوير باقي الصناعات.

وكان المحافظ، بصحبته السفير الياباني قاما بزيارة لثلاثة مصانع لإنتاج الألومنيوم، يقع الأول على مساحة ٥ آلاف متر ويعمل به ١٠٠ عامل وفني والثاني تبلغ مساحته ١٨ آلف متر ويعمل به ١٥٠ عامل وتبلغ صادراته ٢٠٠ مليون جنيه في العام والمصنع الثالث على مساحة ٢٥٠٠ متر ويعمل به ١٠٠ عامل وفني ويقوم بتصدير الف طن من منتجات الألومنيوم سنويا.

نشكركم زوار الشارع نيوز على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل