الرئيسية / اخبار / «في يوم ميلادهم»..التوأم شيماء وإيمان فارقتا الحياة في حادث على الطريق الدائري بالإسكندرية

«في يوم ميلادهم»..التوأم شيماء وإيمان فارقتا الحياة في حادث على الطريق الدائري بالإسكندرية

فيروز حسني 

مثلما جاءا إلى الدنيا معاً، رحلا منها معاً، فالقدر اختار شقيقتين توأم في يوم ميلادهما، ليفرق بينهما الموت، في حادث سير على الطريق الدائري بالإسكندرية، ولم يكتفي بذلك فقط بل اختار معهما والديهما، و كأنه يقول لهم لن تحزنوا على فراق بناتكم وستلحقون بهم. 

ففي الساعات الأولى من فجر يوم الأثنين، لقي 5 أفراد مصرعهم، 4 من أسرة واحدة، جراء سقوط سيارة ملاكي من على الطريق الدائري في الترعة المارة بمنطقة أبيس دائرة قسم شرطة ثان الرمل، شرق الإسكندرية.

و تلقى اللواء أشرف الجندي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة ثان الرمل يفيد بورود بلاغًا من شرطة النجدة بسقوط سيارة أعلى الطريق الدائري بمنطقة أبيس، وكانت تقل 5 مواطنين.

وقد انتقلت الأجهزة الأمنية مباشرة وقوة من قسم شرطة ثان الرمل ورجال وسيارات الحماية المدنية، بالإضافة إلى قوات الإنقاذ النهري، وتم استخراج السيارة وانتشال بعض العالقين داخل السيارة، وفشلت محاولات إنقاذهم.

وقال أحد أقارب المتوفين، لـ” الشارع نيوز” أن السيارة كانت تقل 5 أفراد وهم «شيماء وإيمان ذكي أحمد، ووالديهما وسائق من من المحكمة»، حيث كانت شيماء تعمل محامية.

وأضاف أن “شيماء وإيمان” ليسوا أقاربه فقط بل أصدقائه، لافتًا إلى أن شيماء كانت سوف تناقش رسالة الدكتوراه، فهى محامية، وإيمان موظفة بمحكمة الإسكندرية وحاصلة على ماجستير، لافتًا إلى ان شيماء وإيمان شقيقتين توأم، وكان اليوم هو يوم ميلادهم فـ أختارهم الموت معًا.

 وأشار إلى أن النيابة في إنتظار الكشف عن ملابسات الحادث، وتفريغ الكاميرات، لمعرفة سبب سقوط السيارة بالترعة من أعلى الكوبري، وأنه لا يوجد مصابين كما تم التداول بل جميع من كانوا في السيارة فارقوا الحياه، موضحًا أنه تم الإنتهاء من مراسم الدفن بمقابر المنارة اليوم، والعزاء غدًا.

و كانت قد دفعت مديرية الشئون الصحية بثلاث سيارات إسعاف إلى مكان الحادث بمنطقة أبيس، شرق محافظة الإسكندرية، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة كوم الدكة، كما تم وضع كردون حول السيارة وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة.