الرئيسية / رياضة / د.مجدى سبع : جامعة طنطا تفتخر “بأصحاب الهمم” تحدوا الإعاقة وفازوا ب١١ ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية

د.مجدى سبع : جامعة طنطا تفتخر “بأصحاب الهمم” تحدوا الإعاقة وفازوا ب١١ ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية

كتبت شيماء نعمان
حصد أصحاب الهمم بجامعة طنطا 11 ميدالية، في أسبوع شباب الجامعات الثاني لمتحدى الإعاقة ، والذي أقيم بجامعة المنوفية تحت شعار «بنكمل بعض» بمشاركة 22 جامعة مصرية خلال الفترة من 1 إلى 6 سبتمبر الحالي تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي .
وأشاد د. مجدي سبع رئيس الجامعة بالإنجاز الذي حققه فرسان الإرادة في هذا المحفل ، مشيرا إلى أنه ثمرة الاهتمام والعناية للرئيس عبد الفتاح السيسي بأصحاب الهمم ليفتح لهم طاقات الأمل على مصراعيها مشيرا إلى أن الجامعة تسخر كافة إمكاناتها لخدمة أصحاب الهمم بما يتيح لهم المشاركة في الملتقيات والمحافل الرياضية.
ومن جانبه أكد د.الرفاعي مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، دعم الجامعة لفرسان التحدي في كافة الانشطة، معلناً حصول صباح محمد عبد الرازق بكلية التجارة على ميداليتين ذهبيتين لفوزها بالمركز الأول في كل من رمي الرمح جلوس ودفع الجلة جلوس ، فيما حصلت منار محمد عبد السلام بكلية الآداب على المركز الأول وميدالية ذهبية في دفع الجلة ، ونسرين محمد عبد السلام بكلية التجارة على المركز الثاني وميدالية فضية في رمي الرمح وقوف والمركز الثالث وميدالية برونزية في دفع الجلة وقوف ، كما حصل سالم رضا غنيمة بكلية التجارة على المركز الثالث وميدالية برونزية برمي الرمح جلوس.
وفي النشاط الثقافي حصل على المركز الأول وميدالية ذهبية في دوري المعلومات محمود عبد السميع صادق بكلية الزراعة ، ومحمود عبد المعبود بكلية التجارة ، ومحمد سعد غلاب بكلية الآداب ، أما في النشاط الاجتماعيى فحقق أحمد جمال نصر بكلية الآداب المركز الثالث وميدالية برونزية في الشطرنج ، وحقق ربيع رأفت القباني بكلية الآداب المركز الثالث وميدالية برونزية في القصة “خيال علمي” ، في حين حصل طلعت خطاب بكلية الآداب على المركز الثاني وميداليتين فضيتين في القرآن الكريم في كل من النشاط الثقافي والجوالة.
ووجه رئيس الجامعة ونائبه لشئون التعليم والطلاب الشكر لأعضاء الوفد المشارك الذي تكون من 34 طالب وطالبة تحت اشراف د. مجدي وكوك منسق عام الانشطة الطلابية بالجامعة، وجمال حمزة مدير عام رعاية الطلاب، ومصطفى ماريا مدير مركز متحدى الإعاقة، ومصطفى منصور مسئول النشاط الثقافة والفنى، ومحمدالقصير مندوب الاتصال، ود.عمر عبدالفتاح خليل مدير ادارة الجوالة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢٦‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *