الرئيسية / حوادث / يذبح ابنته وعشيقها بعدما شاهدهما فى وضع مخل بغرفة نومها بالبحيرة

يذبح ابنته وعشيقها بعدما شاهدهما فى وضع مخل بغرفة نومها بالبحيرة

 

حسنى عبدالتواب

قام موظف بإحدى شركات البترول من سكان دمنهور بمحافظة البحيرة بذبح ابنته “١٦سنه” وعشيقها “٢٣ سنه” بعدما شاهدهما فى وضع مخل بغرفة نومها.

البداية عندما تلقى اللواء مجدي القمري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة اخطارا من شرطة النجدة بالواقعة

حيث تبين للواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية بالبحيرة أن شرطة النجدة تلقت بلاغًا من شخص يدعى “الجلداني أبو زيد زيان” موظف بشركة إمداد أنابيب البترول – مقيم عزبة سليمان يونس بزاوية غزال ومن مواليد سوهاج

يفيد قيامه بذبح إبنتة فاطمة 16سنة طالبة بالصف الأول الثانوي الأزهري ومحمود محروس حماد 24 سنة سائق توك توك وقيامه بإلقاء الجثتين من بلكونة المنزل فى الشارع بمساعدة نجله “أحمد” وعقب ذلك توجه لمركز شرطة مركز دمنهور وسلم نفسة هو وإبنه لضباط المباحث.

على الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دمنهور برئاسة الرائد أحمد الشرقاوى رئيس المباحث إلى مكان الواقعة وبعد الفحص والمعاينة تبين وجود جثتان مذبوحتان أمام منزل المبلغ.

بمناظرة الجثتين تبين وجود ذبح بمنطقة العنق وطعنات متفرقة بالجسدين وتم
نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى دمنهور العام تحت تصرف النيابة.

تم انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان الأسباب والأداة المستخدمة في الجريمة والتصريح بدفن الجثتين عقب التشريح.

تم تحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة العامة حيث أنتقل المستشار أحمد شكر رئيس نيابة مركز دمنهور للمعاينة وشكل فريق من المباحث الجنائية لكشف ملابسات الجريمة.

حيث دلت التحريات الأولية على أن الأب المتهم أثناء عودتة من المقهى المجاور للمنزل في الساعات الأولى فجر اليوم الثلاثاء بصحبة نجله أحمد

إكتشف وجود ابنته مع عشيقها في وضع مخل داخل حجرة نومها يمارسان الرذيلة فجن جنونه مما شاهد وقام بإحضار سكين من المطبخ وباغتهما وقام بشل حركتهما بمساعدة نجله وقام بذبحهما وإلقاء جثتيهما من البلكونة أمام المنزل انتقاما لشرفه وعرضه الذى انتهك.

ثم قام المتهم بالإتصال بشرطة النجدة وأبلغ عن الواقعة وذهب لتسليم نفسه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *