الرئيسية / رياضة / ليفربول يستهل مشواره فى البرميرليج برباعية فى نوريتش سيتى و صلاح يسجل أول أهدافه

ليفربول يستهل مشواره فى البرميرليج برباعية فى نوريتش سيتى و صلاح يسجل أول أهدافه

 

حسنى عبدالتواب

استهل فريق ليفربول الإنجليزي مشواره فى الدورى الانجليزى موسم 
موسم 2019-2020 بفوز كبير علي ضيفه نوريتش سيتي بنتيجة 1/4 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب “أنفيلد” فى افتتاح بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

شارك النجم المصرى محمد صلاح ضمن التشكيل الأساسي للفريق وظهر بشكل لافت حيث سجل الهدف الثاني للريدز وصنع الهدف الثالث لزميله الهولندي فيرجيل فان دايك وقدم أداء جيد طوال اللقاء.

الشوط الأول:

شهد اللقاء هجوم ضارى من جانب ليفربول واستطاع تسجيل هدف التقدم مبكرًا عبر جرانت هانلي لاعب نوريتش سيتي بالخطأ في مرماه بالدقيقة السابعة من بداية المباراة وأضاف محمد صلاح ثاني أهداف ليفربول وأول أهدافه بالموسم الجديد بالدقيقة 19 بعد تمريرة رائعة من زميله فيرمينو تسلمها صلاح داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة ببراعة نحو أسفل يمين الحارس.

ومن خلال ركنية نفذها صلاح بإتقان فالدقيقة 28 سجل الهولندي فان ديك الهدف الثالث برأسية قوية فى منتصف الشباك واختتم ديفوك أوريجي رباعية ليفربول في الدقيقة 42 من زمن اللقاء.

قام الألمانى يورجن كلوب بتبديل إضطراري ضمن صفوف ليفربول بخروج الحارس أليسون بيكر المصاب ونزول أدريان بدلًا منه.

الشوط الثاني:

واصل فريق ليفربول السيطرة على مجريات اللقاء ووصل لمرمي المنافس كثيرا وبدأ نوريتش سيتي فى تبادل الهجمات مع الريدز حيث استطاع لاعبه تيمو بوكي تسجيل الهدف الأول فالدقيقة 64 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

فى الدقائق الأخيرة من المباراة شن ليفربول هجوما شديدا على دفاعات نوريتش سيتي في محاولة لتسجيل هدف خامس خاصة بعد نزول السنغالي ساديو ماني لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 4-1.

بهذه النتيجة يحصل ليفربول على أول 3 نقاط في مشواره ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بينما يبقي نوريتش سيتي بدون نقاط.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *