الرئيسية / اخبار / الجامعة الامريكية تكرم أبطال ومدربين كمال الاجسام

الجامعة الامريكية تكرم أبطال ومدربين كمال الاجسام

فيروز حسني

منحت الجامعة الامريكية للدراسات الاحترافية تكريم خاصا لـ أبطال ومدرب المنتخب المصري لكمال الأجسام خلال الاحتفالية التي أقيمت “بدار الحرس الجمهوري” لتكريم عدد من الحكام والمدربين الدوليين واعلاميين اللعبة، على رأسهم  المدير الفني للمنتخب القومي المصري الكابتن سعيد عثمان صاحب  الإنجازات الدولية والذي ساهم في تخريج العديد من الابطال الدوليين طوال السنوات الماضية، والمستشار الإعلامي للاتحاد البطل والحكم الدولي كابتن محمد محسن، والمحاضر والمدرب الدولي كابتن شريف حسني، والكابتن احمد طلحه نائب رئيس منطق كفر الشيخ لكمال الأجسام والمشرف الرياضي في الجامعة، وبعض المدربين الجدد الذين تخرجوا من  دورة التدريب التي تنظمها الجامعة الامريكيه للدراسات الاحترافية .

وحضر  الاحتفالية وتوزيع الماجستير و الدكتوراه المهنية والتكريمات كلآ من  الدكتور “محمد طلحه” مدير الجامعة الأمريكية للدراسات الاحترافية ومعالي الوزير صبرى العدوى ، ومعالى الوزير أحمد الهياتمي ودكتور عماد الدين محمود ، ودكتور شعبان رأفت.

ومنه جانبة اعرب “الكابتن سعيد عثمان” المدير الفني للمنتخبات القومية عن سعادتة بحصوله علي هذا التكريم هو وكل دفعت المدربين الجدد من الجامعة الامريكية للدراسات الاحترافية واقدم شكري لمجلس الجامعة المحترمة لتكريمي على مشوار حياتي التدريبية.

وقال الدكتور “محمد طلحة” رئيس الجامعة الأمريكية للدراسات الاحترافية أن لأول مرة سيتم منح الدكتوراة المهنيه لأصحاب الإنجازات الرياضية واعتقد أن كمال الأجسام حقق انجازات لا يمكن أن تتكرر رغم ضعف الإمكانيات.

وفي المقابل تحققت انجازات دولية للالعاب الفردية والتي يجب الاهتمام بها وهذا مانادي به الرئيس عبد الفتاح السيسي بمنح كافة الإمكانيات المالية والمعنوية لتحقيق إنجازات قارية ودولية.

وفي نهاية الاحتفالية الكبري تم منح الدكتوراة المهنية للكابتن محمد محسن ، والكابتن شريف حسني، والكابتن محمد طلحه، وتم عمل تكريم خاص للكابتن سعيد عثمان مع العلم انه كان قد تحصل علي الدكتوراه الفخرية في العام السابق.

 وتكريم خاص للاعلامية مرام سعيد وتم تكريم المدربين الجدد وهم أشرف الغنيمي، و مينا رضا، ومحمد جمال و محمد مصطفى ، وأسلام عبدالنبي و محمود الشوا ومحمد علاء الدين ، و كيرلس فوزي وهم اول دفعه تخرجت من دورة الجامعه هذا العام وينتظرهم مستقبل باهر في مجال التدريب. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *