الرئيسية / اخبار / غدا.. السيسي يفتتح مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ

غدا.. السيسي يفتتح مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ

امل كمال

يفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدًا السبت، مؤتمر “إفريقيا 2018″، فى نسخته الثالثة، تحت عنوان “القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الإفريقية”.

ومن المقرر انعقاد المؤتمر بمدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 7 إلى 9 ديسمبر الجاري، والذى تنظمه وزارة الاستثمار بالتعاون، مع الوكالة الإقليمية للاستثمار التابعة لمنظمة الكوميسا.

وأكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أنه جاري استقبال وتسكين الوفود المشاركة، مشيرًا إلى أنه تم تأمين أماكن إقامة الوفود على أعلى مستوى.

وأوضح المحافظ، أن مدينة شرم الشيخ مؤمنة بالكامل، حيث تم إحكام السيطرة الأمنية على جميع مداخل ومخارج المدينة، ونشر ارتكازات أمنية متحركة وثابتة بداية من مطار شرم الشيخ الدولي وحتى أماكن تسكين والوفود وقاعة المؤتمرات.

ويشارك في المؤتمر نحو 2000 شخصًا من إفريقيا، والمنظمات الدولية، وعدد من رؤساء دول وحكومات ووزراء من مختلف الدول الإفريقية، وممثلين عن شركاء مصر فى التنمية، وبعض رجال الأعمال والمستثمرين وشخصيات رفيعة المستوى من مجال الأعمال من المصريين والأفارقة وجميع أنحاء العالم.

ويهدف المؤتمر، إلى تحفيز الاستثمار فى القارة الإفريقية، ودعم وترويج الاستثمار بين العالم وإفريقيا من خلال مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدا.. الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر «إفريقيا 2018» بشرم الشيخ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *